تحميل برنامج تيليجرام للكمبيوتر Telegram Computer 2020

برنامج تيليجرام Telegram لأجهزة الحاسب الآلي والتي ستتيح لك استعمال الخدمة عن طريق الكمبيوتر ودون الاحتياج الى استعمال التطبيق الخاص لهواتف اندرويد أو نسخة نسق IOS. على العموم اعتمدت المؤسسة المُطورة على البساطة وسهولة الاستعمال وهو ما ستلاحظه بواسطة واجهة التشغيل الأساسية.

 برنامج تيليجرام للكمبيوتر Telegram Computer

اليوم معناالنسخة الختامية من برنامج تيليجرام Telegram لأجهزة الحاسب الآلي والتي ستتيح لك استعمال الخدمة عن طريق الكمبيوتر ودون الاحتياج الى استعمال التطبيق الخاص لهواتف اندرويد أو نسخة نسق IOS. على العموم اعتمدت المؤسسة المُطورة على البساطة وسهولة الاستعمال وهو ما ستلاحظه بواسطة واجهة التشغيل الأساسية.
▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃▃

على نحو مختصر يُعد برنامج تيليجرام Telegram من أفضل برامج التراسل في الوقت الحاليًّ والمنافس الأقوى لتنفيذ واتس اب وسناب محادثة وفيس بوك ماسنجر وفايبر وسكايب، بل يفضله الكثيرون في جميع أنحاء العالم نظراً للمرونة في الاستعمال والخصوصية العالية التي يتمتع بها وعنصر الأمان. المهم ذكره أن جميع الحوار في برنامج تيليجرام مُشفرة وهكذا كما أوضحت ستمتع بخصوصية خلال اجراء الحوار بمختلف أشكالها. التكويد والحماية المستهلك في الحوار هو End-to-end حيث لا يمكنه واحد من الوصول والتجسس على المُحادثات المخصصة بك حتى ادارة تيليجرام ذاتها لا يمكنها هذا.

■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■
يوفر لك برنامج تيليجرام للكمبيوتر امكانية عمل مجموعات شات تتضمن على 5000 عضو وهو الغير حاضر في اي برنامج تراسل آخر. من حيث السرعة فإنك ستلاحظ سرعة عظيمة في الاستعمال نظراً لأن البرنامج يستعمل خوادم لا مركزية حاضرة على مستوى العالم وبذلك ربط المستعملين بالخودام القريبة منهم والذي بدوره يُسرع كثيراً من عملية التراسل والدردشة. البرنامج لا يرهق المعالج ولا يستنذف موارد الجهاز على العموم ضد التطبيقات الأخرى والتي تشكل عبئاً على الأجهزة العاملة عليها.
◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆◆
من حيث الأمان فان برنامج تيليجرام Telegram يوفر لك عنصر الأمان ولا يتضمن على أي ثغرات أمنية ضد البرامج الأخرى الشبيهة، كما أن المؤسسة تصدر تطويرات أمنية  في بعض الأحيان بهدف الشغل على سد أي ثغرة قد تضر المستعملين. يوفر لك البرنامج الكثير من المميزات منها امكانية ارسال الصور بأي مقدار بالاضافة الى مقاطع المقطع المرئي حتى كمية 1 جيجا بايت للملف الواحد، كما تَستطيع ارسال عديدة ملفات دفعة واحدة لعدد هائل من المستعملين في وقت واحد دون الاحتياج للانتظار.
◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈
يوفر لك تيليجرام امكانية ربط بياناتك بخدمات التخزين السحابي وهذا بهدف استعادتها بأي توقيت تريده والوصول اليها من أي منصة أو جهاز غير الذي تستخدمه. من المميزات المهمة في البرنامج هو أنه بدون مقابل على أكمل وجه ولا يتضمن على اي اعلانات مُزعجة ولا يطلب منك أي ضرائب نظير استعمال الخدمة مثل واتس اب. عن طريق البرنامج ستتمكن من ارسال الصور المتحركة بصيغة GIF حيث تم اضافة تلك الأفضلية في الطليعة لهواتف ايفون نظراً للاهتمام الهائل في الوقت الحاليًّ بذلك النوع من الملفات، تَستطيع أيضاًً ارسال مراسلات المقطع المرئي لأصدقائك بشأن العالم بأسهل ما يمكن.
🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶
الأفضلية الأكثر أهمية في البرنامج هو امكانية عمل المُكالمات الصوتية عالية الجودة لأي فرد بخصوص العالم، حيث تدعم نسخة الحاسب الآلي تلك الأفضلية أيضاًً بجوار النسخة الأخرى المخصصة بالهواتف الفطنة. في النهايةً يسمح لك تيليجرام Telegram امكانية ارسال الصور التعبيرية والملصقات كما هو الوضع مع facebook ماسنجر وفايبر وتنفيذ واتس اب ، كما تبقى معدات للرسم على الصور وامكانية عمل وتصنيع الصور المُتحركة GIF بواسطة البرنامج.
لتحميل البرنامج اضغط هنا
✍ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ✎

إرسال تعليق

حقوق النشر © سات نت جميع الحقوق محفوظة
x