تحميل برنامج Hard Disk Sentinel للكمبيوتر اخر إصدار2024 مجانا

برنامج فحص حالة الهارد 2024 Hard Disk Sentinel برنامج فحص حالة الهارد 2024 بالتفاصيل هو برنامج فحص الهارد. هدفه البحث عن مشكلات الهارد واختبارها وت

 برنامج Hard Disk Sentinel للكشف عن حالة الهارد

برنامج hard disk sentinel عربي بالكراك برابط واحد للكمبيوتر مجانا اخر اصدار 2024 فيعتبر أداة مميزة ومهمة جدا أن توجد علي أي جهاز ويقوم هارد ديسك hd sentinel بفحص القرص الصلب للتأكد من وجود أو عدم وجود أجزاء تالفة به. والقرص الصلب من القطع التي تتلف بمرور الوقت مما يجعلنا نحتاج لنرى إذا كان قد تضر القرص بالكامل أم مازال يعمل بدون أي أجزاء تالفة ومن الممكن أن تريد فحص قرص صلب قديم لم يعمل منذ فترة للتأكد من صلاحيته وإذا كان يعمل أم لا .برنامج Hard Disk Sentinel للكمبيوتر مجانا نسخة تثبيت عادية ونسخة محمولة تعمل بدون تثبيت. هو برنامج فحص الهارد ديسك وكشف الأعطال، ومعرفة هيلث الهارد وحالة القرص الصلب، ومراقبة درجة الحرارة، وكشف البادسيكتور وإزالتها. يُعد برنامج Hard Disk Sentinel أسرع برنامج اختبار صحة الهارد بسيط وخفيف على الجهاز، صمم خصيصاً لفحص الهارديسك ومراقبة أداؤه ومعرفة الأعطال الموجود داخل الهارد وأماكن تواجدها، وعرض الحالة الصحية العامة للهارد بالكامل. كما أنه يعرض معدل نقل البيانات الخاصة بالهارد وعرض كافة الأعطال المصاب بها القرص الصلب ونصائح حل المشاكل الموجودة بالهارد.بالإضافة إلى مراقبة درجة حرارة الهارد مع تغيير اللون لمعرفة مدى أمان درجة الحرارة الحالية على الهارد، فإذا كانت درجة حرارة القرص الصلب عادية ستظهر باللون الأخضر وإذا ارتفعت عند عن هذا الحد تكون باللون البرتقالي. أما إذا وصلت لحد الخطر ستجدها باللون الأحمر، وهذا يدل على أن هناك ارتفاع كبير لدرجة حرارة الهارد يشكل خطراً كبيراً على القرص الصلب، وهنا يجب إغلاق الكمبيوتر على الفور بدون تردد ثم البحث عن السبب في ارتفاع درجة حرارة القرص الصلب وحلها.
مميزات برنامج هارد ديسك 2024 Hard Disk Sentinel:
تنزيل برنامج hard disk sentinel يعرض لك مدى تلف القرص الصلب بشكل بسيط وسهل لتفهمه بسهولة ولتعرف مدى صلاحية القرص حيث يقوم بعرض شاشة بها مربعات صغير إذا كان لون المربعات أخضر هذا يعنى عدم وجود تلف في القرص الصلب وإذا كان هناك مربعات باللون الأحمر فهذا يعنى أنه يوجد أجزاء تالفة وإذا كانت باللون اللبني فهذا يعنى وجود أخطاء .يقيس لك برنامج hdsentinel سرعة القرص الصلب الخاص بك ويعرضها لك .كما  أن تحميل برنامج hard disk sentinel 2024 يوفر لك العديد من الاختبارات الذى يستطيع البرنامج القيام بها لمعرفة أداء القرص الصلب .برنامج Hard Disk Sentinel هو أقوى برنامج لمعرفة الحالة الصحية للهارد ومعدل أداء القرص الصلب ومدى استقراره، فهو برنامج شهير جدا وله باع طويل في التعامل مع جميع مشاكل الهارديسك والتعرف عليها بشكل قوى وآمن تماما، حيث يوفر للمستخدم إمكانية عمل فحص سريع للقرص الصلب للتعرف على الأعطال أو البادسيكتور الموجودة بالهارد وأماكن تواجدها تحديدا وحجمها ومدى خطورتها أو تأثيرها على كفاءة الهارد.


اسم البرنامج : Hard Disk Sentinel

نوع الاصدار : PRO

رقم الاصدار : V 8.10

تاريخ الاصدار : 03.2024

حجم الاصدار : 23.1 MB

اللغات : يدعم العديديد من اللغات منها العربية

الترخيص : غير مجاني

سعر البرنامج : EUR 33.32

المطور : H.D.S. Hungary





إرسال تعليق

حقوق النشر © سات نت جميع الحقوق محفوظة
x