تحميل برنامج الإعجاز العلمي في القرآن والسنة للكمبيوتر والموبايل كامل أحدث إصدار مجانا

برنامج الإعجاز العلمي في القرآن والسنة للكمبيوتر والموبايل إن المعطيات العلمية في القرآن والسنة في مختلف فروع العلم متعددة ومتنوعة وتتجه كلها لإقرار ح

 برنامج موسوعة الإعجاز العلمي 2024 للكمبيوتر والموبايل كامل أحدث إصدار

برنامج اعجاز القران والسنة هو تطبيق يعرض الاعجاز العلمي لـ (آيات القرآن) ويقدم التطبيق مجموعة فريدة من المقالات والأبحاث والفيديوهات التي تشرح اعجاز الله في خلق الكون والاعجاز الغيبي والاعجاز في الطبي والاعجاز اللغوي والبياني والاعجاز في التشريع الإسلامي والاعجاز في علوم الأرض والبحار وكذلك يحتوي على عشرات الأبحاث.يعَدُّ تحميل برنامج موسوعة الإعجاز العلمي واحدة من البرامج المميزة التي تهتم بجمع وتوثيق الإعجازات العلمية في القرآن الكريم والسنة النبوية. يوفر هذا البرنامج مصدرًا قيمًا للمعلومات العلمية الدقيقة المتعلقة بالعديد من المفاهيم والمسائل العلمية التي تم ذكرها في الكتاب العظيم. يحتوي على مجموعة واسعة من القوائم والمقالات تغطي مختلف المواضيع العلمية مثل الفيزياء والكيمياء والبيولوجيا وعلوم الأرض والفلك.برنامج موسوعة الإعجاز العلمي هو برنامج تلفزيوني مثير ومشوق يعرض على قناة علمية. يهدف البرنامج إلى استكشاف وتوضيح المعجزات العلمية المثيرة والمدهشة في الكون. يقدم البرنامج معلومات وافية عن الأحداث العلمية والاكتشافات الحديثة في مجالات متنوعة مثل الفضاء، الطب، البيولوجيا، الفيزياء، والتكنولوجيا. يستخدم البرنامج أساليب توضيحية مبتكرة مثل المؤثرات البصرية والتجارب العملية لجذب اهتمام المشاهدين وتوضيح المفاهيم العلمية المعقدة بشكل مبسط وممتع. إن برنامج موسوعة الإعجاز العلمي يعتبر أداة قوية لنشر الوعي العلمي وتشجيع الاكتشاف والاستكشاف في مجالات المعرفة المختلفة.
نبذة عن برنامج موسوعة الإعجاز العلمي
كما يعتبر واحدًا من أبرز البرامج العلمية التي تهدف إلى إلقاء الضوء على العجائب العلمية في القرآن الكريم. يتناول البرنامج مختلف الموضوعات العلمية المذهلة التي وردت في القرآن الكريم قرونًا قبل اكتشافها من قبل العلماء الحديثين. يقدم البرنامج شروحات وافية وبدقة عن هذه العجائب العلمية، من خلال استعراض الآيات القرآنية المرتبطة بها وتوضيح تطابقها مع الاكتشافات العلمية الحديثة. بفضل البرنامج، يتسنى للمشاهدين فهم العلاقة الوثيقة بين العلم والدين، وكيف أن القرآن الكريم يحتوي على معجزات علمية تثبت صحة وإلهية هذا الكتاب المقدس. يعتبر برنامج موسوعة الإعجاز العلمي مصدر قيم للمعرفة العلمية والروحية، ويساهم في إثراء المحتوى العربي التعليمي بشكل عام. تطبيق مميز ذات استخدام سهل جدًا يمكنك تحميله وتعلم جميع الإعدادات الخاصة به في غضون ثواني قليلة.الواجهة الخارجية للبرنامج مميزة وذات ألوان مختلفة يمكنها أن تجذب المستخدم بالإضافة إلى أنها بسيطة جدًا.
تطبيق موسوعة الإعجاز العلمي من التطبيقات المجانية المميزة التي لا تدفع أي أموال في سبيل عملية التحميل التي تقوم بها.يعمل التطبيق على جميع أجهزة الهواتف الاندرويد والايفون المميزة وجميع إصداراتها الحديثة. والقديمة.التطبيق متوفر بعدد من اللغات حتى يتسنى لجموع المسلمين في مختلف دول العالم تعلمه واستخدامه بشكل جيد.البرنامج من الداخل منظم بشكل جيد وتجد فيه مكان خاص بعمليات البحث للوصول لكافة المعلومات التي تحتاج إليها.يوجد قسم خاص في هذا التطبيق بمجموعة من التفسيرات التي تخص آيات القرآن الكريم وشرحها شرح دقيق للغاية.حجم التطبيق صغير جدًا لا يشغل حيز من مساحة الهاتف أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك....
الحمد لله رب العالمين , , والصلاة والسلام على اشرف المرسلين , وعلى آله وصحبه وسلم.اصبح الاعجاز العلمي في القرآن والسنة علما يدرس ,ووضعت له اسس ومبادئ , ونبغ به الكثير من الباحثين , ولم يعد خافيا كم هو تأثير الاعجاز على النخبة وعلى العامة , فتسابقت قنوات التلفزيون وحتى البعيدة عن الدين منها في تقديم حلقات منه للحصول على جمهور اكبر وذلك للأعجاب الشديد من عوام المشاهدين , حتى فاق عددهم أي برنامج آخر, وانتشرت الكتب التي تتكلم عن الاعجاز وطبعت بأحسن المواصفات وتقدمت المبيعات , وظهرت مجلات تعني بهذا الموضوع وتقدمت الارصفة لشدة الاقبال عليها.
تحميل برنامج الإعجاز العلمي في القرآن والسنة للكمبيوتر والموبايل
ظهرت عدت كتب تعني بوضع ضوابط للإعجاز العلمي للقرآن والسنة والتفسير العلمي, ولا زال الموضوع يحتاج الى الكثير من المراجعة والتدقيق , ولا يخفى على الكثير ان كل موضوع جديد ناشئ يحتاج الى جهد الكثير من الباحثين والى الرعاية الخاصة ,وكما ينشئ الطفل الصغير, للوصول بالموضوع الى مصاف باقي العلوم .التفسير هو جهد بشري يتسلل اليه النقص من اصل النقص فينا ,ولا يؤدي ذلك الى القدح في التنزيل الشريف او الحديث الصحيح , وهذا النقص لا يدعونا الى التوقف عن التفسير العلمي ولا يثبطنا عن الدعوة الى الله , وما ظهر من هفوات هنا وهناك او اختلاف من هذا وذاك لا يضير , فالمركبة تسير والكمال فيه هو لله ولكتابه , وقد اختلف مفسرينا الاوائل ولم ينتقص ذلك من قدرهم .موقعنا هذا سيقوم بنشر ما نراه مطابقا لمعايرنا للإعجاز العلمي في القرآن والسنة , والتفسير العلمي للقرآن والمواضيع العلمية النابعة من السنة النبوية , وقد نقوم بنشر المقالات العلمية التي تشمل على ابتكار جديد لم يسجل كاختراع اذا كان هذا الابتكار له معايير علميه تجعله ابداعا علميا وله صلة بالآيات والاحاديث الشريفة.قد نذكر الاعجاز بكلمات غير علمية لزيادة التوضيح وليس للتهويل , كقولنا (كيف لشخص في صحراء مقفرة ان يأتي بهذا من عنده) وكأننا نقول ان لم يكن هذا كلام الله ما الذي دفع محمد صلى الله عليه وسلم الى ان يذكر مثل هذا الامر الخفي المختلف, كقوله تعالى (أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاء كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلا يُؤْمِنُونَ (30)) ماذا لو ظهر يوما من الايام كائن حي ليس فيه ماء , وفي حينها كان هناك من الحشرات الصحراوية المتصلبة والذي يمكن بمطلق المشاهدة ان نقول لا ماء فيه ,وهذا هو المقصود في كلامنا لتبيان الاعجاز .ولكوني طبيبا فان معظم مقالاتي ستكون في الاعجاز العلمي الطبي او بالتفسير العلمي للقرآن الكريم او بالتوضيح والشرح العلمي للحديث النبوي الشريف لما له مساس بالطب والفسلجة الطبية او العلوم الطبية المعروفة.





إرسال تعليق

حقوق النشر © سات نت جميع الحقوق محفوظة
x