تحميل برنامج Malware Hunter Pro كامل اخرا الإصدار

يعمل برنامج Glarysoft Malware Hunter Pro على مراقبة كافة العمليات التى تتم داخل نظام الويندوز الخاص بجهاز الكمبيوتر ويحمى جهازك فى الوقت الحقيقى من ال

 تحميل برنامج Glary Malware Hunter Pro اخر اصدار

تحميل برنامج Glary Malware Hunter Pro مكافحة الفيروسات وملفات التجسس

برنامج Glary Malware Hunter Pro هو برنامج مكافحة البرامج الضارة الذي يهدف إلى حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة والتهديدات الأمنية.يتميز هذا البرنامج بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام،ويوفر مجموعة من الأدوات للكشف عن البرامج الضارة وإزالتها.يقدم Glary Malware Hunter Pro يعمل مسحًا شاملاً للنظام للبحث عن البرامج الضارة والتهديدات الأمنية المحتملة.وبعد الانتهاء من المسح، يمكنك تنظيف وإزالة البرامج الضارة المكتشفة بسهولة.يحتوي البرنامج أيضًا على وظيفة لحماية الخصوصية تعمل على حذف الملفات المؤقتة والمسارات التي يمكن أن تكشف عن نشاطك على الإنترنت.بالإضافة إلى ذلك، يوفر Glary Malware Hunter Pro وضعًا للحماية في الوقت الحقيقي يراقب نشاط النظام ويكشف عن البرامج الضارة والتهديدات الجديدة على الفور.كما يمكنك جدولة المسحات لتنفيذها تلقائيًا وفقًا لجدول زمني محدد.يعمل برنامج Glarysoft Malware Hunter Pro على مراقبة كافة العمليات التى تتم داخل نظام الويندوز الخاص بجهاز الكمبيوتر ويحمى جهازك فى الوقت الحقيقى من الهجمات التى تتم اثناء تصفح الانترنت سواء كانت هجوم مباشر او زرع بعض الفيروسات في الملفات او النوفذ المنبثقه كل هذا سيتعامل معه البرنامج.يعمل برنامج Glarysoft Malware Hunter Portable على مراقبة كافة العمليات التى تتم داخل نظام الويندوز الخاص بجهاز الكمبيوتر ويحمى جهازك فى الوقت الحقيقى من الهجمات التى تتم اثناء تصفح الانترنت سواء كانت هجوم مباشر او زرع بعض الفيروسات في الملفات او النوفذ المنبثقه كل هذا سيتعامل معه البرنامج يعمل برنامج Glary Malware Hunter Full جنبا إلى جنب مع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى ولا يتسبب في حدوث تعارض لذلك فإن البرنامج مناسب للعمل كأداة إضافية لتعزيزالأمان والحماية لجهازك

تحميل برنامج Glary Malware Hunter Pro  للكمبيوتر مجانا

تقدم Malware Hunter Pro واجهة مع ثلاثة خيارات للمسح حسب الطلب - المسح السريع والمسح الكامل والمسح المخصص. هذه واجهة موجودة في كل مكان في العديد من أدوات مكافحة البرامج الضارة. يوفر الفحص السريع فحصًا عالي السرعة لنظامك ولكنه يمسح فقط المناطق الحرجة. يقوم الفحص الكامل بمسح كل زاوية وركن من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، دون ترك أي شيء دون مسح ضوئي. هذا هو السبب في أنه يوصى بإجراء فحص كامل عند تشغيل Malware Hunter لضمان عدم بقاء ملفات ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الفحص المخصص هو شيء يمكنك تخصيصه وفقًا لاحتياجاتك.تقدم Malware Hunter Pro بعض الإمكانات ويمكن استخدامها كبرنامج حماية من البرامج الضارة السائد لديك. ومع ذلك ، يمكنك تحسين دفاعك ضد البرامج الضارة إذا كنت تستخدم Malware Hunter مع أدوات أمان أخرى حسب الطلب مثل SUPER AntiSpyware أو IObit Malware Fighter Pro أو Zemana AntiMalware Premium.

تحميل برنامج  Malware Hunter Pro لحماية من فيروسات المالور وإزالتها 

Glarysoft Malware Hunter يقوم بالبحث عن الملفات الضارة والتهديدات الخطيرة الأخرى وإزالتها من جهازك. ستتمكن بسهولة من تشغيل فحوصات فائقة السرعة ستكتشف الفيروسات والتهديدات الأخرى وتخطرك بها ، ثم تمحو كل آثارها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذه ليست أداة مراقبة مستمرة ولكنها أكثر من ماسح ضوئي خبيث يتمتع هذا البرنامج بقدرة جيدة على اكتشاف الملفات الضارة والمصابة وحذفها بسهولة. نظرًا لاستخدام تقنية الفحص الفائق ، فإن اكتشاف البرامج الضارة سريع جدًا. حتى أكثر الملفات الخبيثة العنيدة التي لا يمكن عرضها أو حذفها سيتم اكتشافها وحذفها بواسطة هذا البرنامج. هذا البرنامج صغير الحجم ويعمل على جميع إصدارات الويندوز دون أي مشاكل.مظهر البرنامج بسيط وجميل ومرتب ، ويمكن تحديث قاعدة البيانات الخاصة به بسهولة ، وفي قسم الإعدادات يمكنك ضبط التحديث تلقائيًا. تضمن Glarysoft ، الشركة المصنعة لهذا المنتج ، أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك وصحة ملفاتك وتؤكد لك أن احتمال حدوث خطأ في هذا البرنامج منخفض جدًا ولن يتم إلحاق أي ضرر بملفاتك الصحية.تم تقديم هذا البرنامج واقتراحه عدة مرات من قبل مواقع الويب المختلفة وأعرب العديد من المستخدمين عن رضاهم عن أدائه. بالطبع ، لا تنس أن دقة وأداء برامج مكافحة الفيروسات تعتمد على قاعدة البيانات الخاصة بهم. حاول عدم تعطيل التحديث التلقائي عن طريق تحديثه بشكل دوري.سيظهر برنامج Malware Hunter Pro Crack ويتيح لك تحديد ما تحتاجه. يتيح لك مسح نظامك من البرامج الضارة واستخدامه لتنظيف جميع الملفات غير المرغوب فيها من هناك. بالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا البرنامج فعالًا بدرجة كافية بحيث يتيح لك زيادة سرعة نظامك . بينما قاموا بتصنيف سلسلة من القائمة السوداء واستخدامها لتعطيل ذلك بنقرة واحدة فقط.

مميزات Malware Hunter Pro 

يجعلك Hyper Scan تستمتع بسرعة مسح ضوئي أسرع.

كشف وإزالة البرامج الضارة العنيدة ، ضد أي خطر محتمل.

Malware Hunter هو منتج حائز على جوائز يوفر حماية شاملة ضد جميع أنواع التهديدات ، ويؤمن بياناتك 

عمليات المسح السريع والكشف عن البرامج الضارة العنيدة وإزالتها ضد أي خطر محتمل.

توفر التحديثات التلقائية حماية في الوقت الفعلي بحيث يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك محدثًا وآمنًا دائمًا.

بهدف هذه العملية ، يمكن أن تضمن حمايتنا التشغيل الآمن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج Malware Hunter لكشف وإزاله البرامج الضاره

Malware Hunter هو أداة لحماية جهاز الكمبيوتر من البرامج الخبيثة: الفيروسات والبرمجيات غير المرغوب فيها أو أدواري. يحتوي برنامج الحماية Malware Hunter على مجموعة من الخصائص الأساسية سواء في رخصته المجانية أو الرخصة المدفوعة بروفيسيونال، ففي النسخة المجانية يساعدك البرنامج على على القيام بتحليل النظام الخاص بك والكشف عن البرمجيات الخطيرة أو غير المرغوب فيها. يقوم البرنامج بمسح كامل للنظام من خلال روج كيلر مكافحة البرامج الضارة أو RogueKiller Anti-Malware يشمل عناصر بدء التشغيل والتعريفات والتطبيقات القياسية والرجيستري والتطبيقات. ويمكن بدء التحليل أو المسح الضوئي في وضعه “السريع” أو “الشامل”.يسمح لك برنامج Malware Hunter في نسخته برو المدفوعة بتفعيل الحماية الكاملة في الوقت الحقيقي  للإنترنت ونوافد الفلاش USB للجهاز وقاعدة الرجيستري وجميع الملفات عند فتحها. وهذا لايعني أن البرنامج يتوقف هنا فقط ، بل يقترح أداتين تكميليتين : تساعدك الأداة الأولى على تطبيق بعض الإعدادات لتسريع النظام، أما الأداة الثانية تسمح لك بتنظيف آثار ذلك على طريقة سيكلينر لكنه ليس كاملا.برنامج Malware Hunter على أداة تسريع النظام، بحيث حينما ترغب في تسري الكمبيوتر الخاص بك سوف تقوم بتحديد عمليات بدء التشغيل والخدمات وجدولة المهام لتشغيلها في الخلفية أو حتى ملحقات المتصفح للاحتفاظ بها أو إزالتها. يقوم برنامج الحماية بالإضافة إلى حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بتنظيفه بطريقة سلسة ، فيبحث من خلال المسح الضوئي لقاعدة الرجيستري عن المفاتيح التي عفا عنها الزمن (حذف البرامج وملحقات الملفات وغيرها) 

 برنامج الحماية من فيروسات المالوير والتجسس Malware Hunter Pro كامل




إرسال تعليق

حقوق النشر © سات نت جميع الحقوق محفوظة
x